شرح طريقة ربح 50$ بسهولة مع إثبات الدفع و السحب من خلال الويسترن يونيون


الكتير من مستخدمين الانترنت يسعون باستمرار للاطلاع على الطرق الفعالة لربح المال من النت، وهناك العديد من المجالات التي تمكن من خلالة الربح على  الشبكة الانتر نت وكسب  الدولارات ،وليس هذا فقط بل صناعة ثروة منها .بالتأكيد هذا الأمر مش خيال أو لئن الشركة عالمية .و احنا  اليوم سنتطرق حول مجال لانحتاج فيه لا لرأس المال أو مهارة تقنية ، وهو الدراسات الاستقصائية المدفوعة ع النت .


you gov هو من أشهر المواقع العربية والأولى في هذا المجال ، لهذه الشركة خبرة طويلة في مجال الدراسات والأبحاث عبر الإنترنت.مقرها الرئيسي في دبي، الإمارات العربية المتحدة. يقوم الموقع بمراسلتك بجديد استطلاعات الرأي التي يمكنك المشاركة فيه تربح النقط التي يمكنك تحويلها إلى دولارات ويتم ارسالها لك في اي مكان في العالم ، بالاضافة انه يتم ادراجك تلقائيا للفوز بالجوائز الشهرية الى يقوم الموقع بمنحها لمستخدميه .

 للتسجيل فى الموقع اضغط هنا

بعد التسجيل فى الموقع ، يوميا يتوجب عليك بملئ استمارة من خلالها تربح 100 نقطة عند ملئ هذة الاستمارة، فتقوم يوميا انت بالدخول الى الموقع لملئ بيانات الاستمارة حتى يصل اجمالى النقاط الى 5.000 نقطة ، وبعدها يمكنك سحب مبلغ 50$ عن طريقة الشركة المعروفة ويسترن يونيون ، والتى بها مقر بجميع البلاد ومحافظات العالم.

الاستمارة هذة عبارة عن استبيان شخصى لك ،، يعنى يعرض الموقع عليك يوميا مجموعة اسئلة و انت تجيب عليها جميعاوستربح 100 نقطة على هذة الاستمارة .. هذة الاسئلة لا يجب ان تكون حقيقة فمن الممكن اختيار  أي اجابة ، ولاكن من الافضل فى البداية انها تكون الاجابة حقيقية ،، مثال على بعض 


الاسئلة التى ستعرض عليك فى الموقع:
 حالتك الاجتماعية : متزوج او غير متزوج ، ارمل او مطلق

- دخلك الشهرى : اقل من 200 دولار ، 200: 600 دولار ، اكثر من 600 دولار

- عدد افراد العائلة :  فرد او اثنان او ثلاث او اربعة

فقط ما عليك اختيار الاجابة المناسبة وانتقل للسؤال التالى و انا شخصيا  أخلص يوميا الاثتمارة فى 3 دقائق فقط ، لان الاسئلة مش  لا تحتاج  تفكير ولا هى اسئلة رياضية او سياسية او ثقافية ، هى فقط اسئلة عن حياتك الشخصية  و مفيش اى اسئلة من الاسئلة المحرجة ، وحتى ان وجد يمكنك الاجابة يمكنك اختيار اى اسئلة عشوائ.

طريقة اخرى للربح من موقع yougov
يمكنك ربح 200 نقطة اضافية لو قمت بدعوة اصدقائك بالتسجيل فى موقعهم ، و كل صديق بيسجل عن طريقك سوف تحصل على 200 نقطة دفع مرة واحدة فقط ،، بشرط ان ان الشخص المسجل عن طريقك يقوم بعمل 5 استمارات كاملة ع ألاقل ،ولو صديقك لم يقم بملئ الـ 5 استمارات لن تحصل على الـ 200 نقطة... ويمكنك دعوة اصدقائك للتسجيل فى الموقع من خلالك عن طريق الوقوف بالماوس ع كلمة حساب يوجوف الخاص بى ، والضغط على كلمة اخبر صديق ستفتح لك نافذة جديدة بها رابط تقوم ترسلة لاصدقائك للتسجيل من خلاله.

طريقة طلب سحب الارباح من الموقع
فقط عندما يصل حسابك الى 5.000 نقطة تستطيع ان تطلب سحب ارباحك  و هيا 50 دولار، واذا كان وصل عدد النقاط التى استطعت تجميها الى 10.000 نقطة ويمكنك طلب 100 دولار هيكون دفعة واحدة وذالك عن طريق حسابك يوجوف الخاص بيك ، ثم الضغط على كلمة المكافأت ،، ولا يمكنك تطلب سحب ارباح إلا لو وصل اجمالى ارباحك فى الموقع 50 دولار او 5.000 نقطة.


للتسجيل فى الموقع اضغط هنا

شارك الموضوع

مواضيع ذات صلة